جيجي امين
22-05-2009, 17:38
تلميذ لا ينطق الحروف كما يجب ارسل الاستاذ لوالده يشكو له ابنه فقال له:ابنك لايستوعب شيء اعاني معه يوميا كي افهم على الاقل ماذا يقول هاانت اسمع اجي اولدي:شنو لابس فرجليك؟قاليه:هباااااط وهو يقول لباه ايوا ها انت سمعتي بودنيك شنو قال فاجابه الاب:ايوا راه لابس هباااااط مالها هبرديييييييلة...........