مشاهدة النسخة كاملة : نكتة \\\
said_zinda
23-05-2009, 16:19
سأل المعلم :لماذا لايزرعون ''التين''في الارجنتين؟
التلميذ:لانها من الدول اللا – تينية .
alice-beauty
23-05-2009, 16:37
هههههههههههه
بن جميعة
23-05-2009, 17:59
جواب في محله .
شكرا أخي على النكتة الطريفة
جيجي امين
23-05-2009, 19:22
ماقال عيب اخي هذا هو المنطق.
http://img232.imageshack.us/img232/17/02cc5be8b5.gif
نجمة المنتدى
23-05-2009, 19:31
هههههههههههه
تلميد نجيب
said_zinda
28-05-2009, 21:20
!!!!!!tanmmirt
عمر الشرقاوي
29-05-2009, 19:08
شكرا على المساهمة المختصرة.
meriem.c
29-05-2009, 19:23
c l intelligence
merci infiniment
abomo007
29-05-2009, 19:39
شكرا على المساهمة.ههههههه
UsFsHahid
09-06-2009, 19:09
ههههههه.........
UsFsHahid
09-06-2009, 19:10
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond