تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة \\\


said_zinda
23-05-2009, 16:19
سأل المعلم :لماذا لايزرعون ''التين''في الارجنتين؟



التلميذ:لانها من الدول اللا – تينية .

alice-beauty
23-05-2009, 16:37
هههههههههههه

بن جميعة
23-05-2009, 17:59
جواب في محله .
شكرا أخي على النكتة الطريفة

جيجي امين
23-05-2009, 19:22
ماقال عيب اخي هذا هو المنطق.
http://img232.imageshack.us/img232/17/02cc5be8b5.gif

نجمة المنتدى
23-05-2009, 19:31
هههههههههههه
تلميد نجيب

said_zinda
28-05-2009, 21:20
!!!!!!tanmmirt

الزبير
29-05-2009, 16:38
شكرا على المساهمة

chamss
29-05-2009, 17:49
شكرا على المساهمة

عمر الشرقاوي
29-05-2009, 19:08
شكرا على المساهمة المختصرة.

meriem.c
29-05-2009, 19:23
c l intelligence
merci infiniment

abomo007
29-05-2009, 19:39
شكرا على المساهمة.ههههههه

UsFsHahid
09-06-2009, 19:09
ههههههه.........

UsFsHahid
09-06-2009, 19:10
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k