مشاهدة النسخة كاملة : نكتة قديمة من أيام السبعينات
essalam.ber
24-05-2009, 14:47
هذا واحد الأستاذ كيعلم للتلاميذ ديالو الأخلاق الحسنة ، قال لهم إلا اعطس شي واحد نقول له يرحمك الله
و كان كلما يعطس كيقولوالتلاميذ كاملين يرحمك الله ، واحد التلميذ كيقول :آلقرع
والأستاذ سمعها ومعرفش شكون و دار راسو مسمع والو ،دازت و أيام و هي كتكرر هاذ الحكاية ،واحد نهار الأستاذ مسمعش هاذك الكلمة (آلقرع) قالهم :شكون لي غايب ، قالو :فلان ، قالهم :من اليوم معمركوم تقولو ليَ يرحمك الله ،
في الغد عطس الأستاذ ،و ذاك التلميذ بوحدو إغَوَّات : آ لقراع
ماذا ستفعل لو كنت مكان الأستاذ ؟
نجمة المنتدى
24-05-2009, 17:40
سسسسس................
انبه الولد بكل بساطة
احمد امين المغربي
24-05-2009, 17:46
الكثير منهم سيلجأون الى الفلقة..هههههههههه
Dima M3akom
24-05-2009, 19:33
ساضحك هههههههههه
عمر الشرقاوي
24-05-2009, 20:25
سيكون جوابي :
قرع وأستاذ على باباك.
ههههههههههه.
مزحة فقط.
من يَحتِرم يُحترَم.
بصراحة بصراحة غادي نضحك مزيان
اخ الزبير واش بالصح غادي تضحك
عن نفسي يبدو لي الموقف صعب
غا نشوف فيه واحد الشوفة معبرة ونخليه يحشم ويندم ..............................
سيمان خديجة
28-05-2009, 11:14
صراحة سأوبخه ليكون عبرة للآخرين و إلا فسأفقد احترامهم لي ّّّّ!!!!!!!!!!!!!!!!!
essalam.ber
04-06-2009, 07:10
شكرا على الردود و التشجيعات
عندما أمر من الموقف سأخبركم بردة فعلي بكل أمانة ههههههههههههههه
يا حبيبنا يا محمد
04-06-2009, 21:20
هههههههههه هادي ضحكة...و من بعد تربية...كيفاش...أنا اللي عارف....بلا فلقة
aboumouad101
05-06-2009, 18:58
جاب الله مكناش خدامين فالسبعينات
essalam.ber
07-06-2009, 23:44
بكري كانت غير الهضرة أما اليوم راه فضيحة
UsFsHahid
08-06-2009, 18:23
رائعة شكرا جزيلا
khaaaaaliwna.koulchi kaybghi ynaf9 wyban tarbawi.ba3da ila wsal ygoulhalk ghir sir tmout.manawsalch ngoulak chnou ghadi ndirlou lahkach maghadich tawka3 aslan.mzyane hadchi libka!!
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hh
techtnm5
09-06-2009, 16:43
انا غادي ربي الشعر باش مانبقاش قرع
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond