مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-ذب ابيض-
abomo007
28-05-2009, 08:45
الاستاذ للتلميذ:لماذا لم ترسم شيئا على ورقتك البيضاء؟
التلميذ:الاترى يا استاذ,لقد رسمت ذبا ابيضا في عاصفة ثلجية...d7k
perle blanche
28-05-2009, 13:22
هههههههه
شكرا أبو محمد على نكتة
الله يعطيك الصحة
نجمة المنتدى
28-05-2009, 16:06
r4t
دكاء خارق
abomo007
28-05-2009, 17:07
شكرا على المرور.
عمر الشرقاوي
28-05-2009, 17:45
شكرا على النكتة البيضاء حول الدب الأبيض في العاصفة الثلجية.
تحياتي.
latifa elgati
29-05-2009, 16:55
قد يخفى الصغار ذكاءا حدا كما وقع لهذا الرسام الكبير.
مرآة الروح
29-05-2009, 18:27
براعة في الدهاء...إلى حد...
http://smileys.smileycentral.com/cat/15/15_8_220.gif
UsFsHahid
09-06-2009, 19:11
hhhhhhhhhhhhhh
UsFsHahid
09-06-2009, 19:12
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
hatimovic
09-06-2009, 19:14
مشكور على مجهودك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond