تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-ذب ابيض-


abomo007
28-05-2009, 08:45
الاستاذ للتلميذ:لماذا لم ترسم شيئا على ورقتك البيضاء؟
التلميذ:الاترى يا استاذ,لقد رسمت ذبا ابيضا في عاصفة ثلجية...d7k

perle blanche
28-05-2009, 13:22
هههههههه
شكرا أبو محمد على نكتة
الله يعطيك الصحة

نجمة المنتدى
28-05-2009, 16:06
r4t
دكاء خارق

abomo007
28-05-2009, 17:07
شكرا على المرور.

عمر الشرقاوي
28-05-2009, 17:45
شكرا على النكتة البيضاء حول الدب الأبيض في العاصفة الثلجية.
تحياتي.

الزبير
29-05-2009, 16:41
شكرا على المساهمة

latifa elgati
29-05-2009, 16:55
قد يخفى الصغار ذكاءا حدا كما وقع لهذا الرسام الكبير.

chamss
29-05-2009, 17:43
شكرا على المساهمة

مرآة الروح
29-05-2009, 18:27
براعة في الدهاء...إلى حد...
http://smileys.smileycentral.com/cat/15/15_8_220.gif

UsFsHahid
09-06-2009, 19:11
hhhhhhhhhhhhhh

UsFsHahid
09-06-2009, 19:12
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

hatimovic
09-06-2009, 19:14
مشكور على مجهودك