لقدماء المجازين...الفرصة لن تتكرر مرتين........... - منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
تسجيل جديد
أبرز العناوين



أخبار نقابية وطنية خاص بأخبار وجديد النقابات والتنسيقيات والجمعيات المهنية التعليمية والحوار الإجتماعي على الصعيد الوطني ..

أدوات الموضوع

ابو عبدو
:: عضو موقوف ::
تاريخ التسجيل: 24 - 11 - 2008
المشاركات: 269
معدل تقييم المستوى: 0
ابو عبدو في البداية
ابو عبدو غير متواجد حالياً
نشاط [ ابو عبدو ]
قوة السمعة:0
قديم 22-06-2011, 19:01 المشاركة 1   
هام لقدماء المجازين...الفرصة لن تتكرر مرتين...........

اذا لم ننل حقنا في الترقي الى خارج السلم الان،،مع احتساب السنوات المقرصنة..........كان ابوك صالحا...كما يقول المثل ايها المجاز القديم......................................









آخر مواضيعي

0 حول الدرجة الجديدة..الى الاخ قاسم
0 مصير قدماء المجازين؟؟؟؟
0 الى الاخ قاسم....
0 الى الاخ قاسم....
0 اين الدرجة الجديدة ايها النقابيون؟؟؟؟
0 اين انت يا تنسيقية المجازين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 الاكتظاظ بالتعليم الخصوصي بسيدي قاسم
0 اين انتم يا قدماء المجازين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 اعيدوا النظر في المادة 108
0 الدرجة الجديدة.....مزيدا من النضال

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرتين, لقدماء, المجازينالفرصة, تتكرر

« الاتحاد المغربي للشغل يدعو إلى التصويت بنعم لمشروع المراجعة الدستورية | اين كانت نقابة الاموي »
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حتى لا تتكرر مأساة ثانوية عبد الله كنون زكريا العلوي ابن خلدون دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 0 19-02-2009 00:03
لنفضح هشاشة سقوف أقسامنا......حتى لا تتكرر كارثة جبل واكسان بالناضور tarbaoui دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 6 11-01-2009 23:41
صورة نادرة لا يمكن أن تتكرر abou wissam الصــــــــــور 13 03-11-2008 20:17
الدخول المدرسي: مشاهد تتكرر(الجزء الثاني) التربوية دفاتر أخبار ومستجدات التربية الوطنية و التكوين المهني 1 26-09-2008 11:33
الترقية بالشهادة مرتين hassan78 دفاتر الترقية والأجور والتعويضات 7 23-09-2008 12:41


الساعة الآن 23:17


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر © 1434- 2012 جميع المشاركات والمواضيع في منتدى دفاتر لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر تربوية © 2007 - 2015 تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة