أيها الموظفون طريقة هامة لكي يقبل تسجيلكم ؟ - منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
تسجيل جديد
أبرز العناوين



دفاتر المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين خاص بأخبار ومباريات المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين

أدوات الموضوع

الطموح
:: دفاتري متميز ::
تاريخ التسجيل: 27 - 8 - 2013
المشاركات: 231
معدل تقييم المستوى: 111
الطموح في تميز متزايدالطموح في تميز متزايدالطموح في تميز متزايدالطموح في تميز متزايد
الطموح غير متواجد حالياً
نشاط [ الطموح ]
قوة السمعة:111
قديم 08-09-2013, 00:33 المشاركة 1   
عاجل أيها الموظفون طريقة هامة لكي يقبل تسجيلكم ؟

واضح أن المذكرة المنظمة للامتحانات ولوج مراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين لم تقص الموظفون من المشاركة بل رتبت كيفية مشاركة الموظفين ....يعني احضار ترخيص للمشاركة وبعد النجاح في الكتابي يجب تتمة الملف و ذكرت الترخيص باضافته للملف كذلك .....هنا يجب الانتباه جدا أيها السادة فسكوتنا على أن التسجيل يرفضنا الموقع المخصص له هي وسيلة لا قصائنا بطريقة ذكية وفنية في حالة سكوتنا ....اذن المرجو الاتصال بالوزارة لكي تعرف أن الجميع يعرف وكشف هذه الحيلة الخفية ....وخاصة أن الوزارة تريد استغلال الأقلية المترشحة والمتباعدة فيما بينها ......اذن يجب التنسيق بينكم لمعرفة ما يقع ............لماذا لم يتم اقصاء المرشح الموظف مباشرة في المذكرة لأن المذكرة تقرأ من طرف الجميع وسيعرفها الجميع .....أما التسجيل فأقلية هي التي تريده وكل واحد في جهة .........وأنا أقول لجميع رجال التعليم ونسائه ........فاذا لم تكن بحاجة الى الترشيح فساند الذين هم في حاجة اليه لأنه سيأتي عليك الدور من شيء آخر والأيام طويلة ولا تأتي الا بما لاتتوقعه ....ولكن مرة أخرى لا بد أنك ستدخل غمار هذه الأمور .......وكما يقول المثل ........مول التاج حتى هو محتاج .......... يعني لو كنت غنيا فانك تحتاج الى أمور أخرى .............واذا ما سكتنا ولم نفضح المسألة فاننا لم نتسجل ويتم اقصاؤنا ...... وهي طريقة متعمدة عنوة فاذا كثر علينا اللغط عالجنا القضية ونقول خلل فني ..........وا عق آ صاحبي أو شوف هاذ الكلام لمن؟؟؟؟؟









آخر مواضيعي

0 هل المتصرف التربوي ... رابح ام خاسر ... دردشة وآراء مختلفة
0 متصرف تربوي
0 رسالة الى الأخ ...المعلم ...
0 انتباه المرجو من الاخوة
0 حيران
0 طلب معلومة عاجلة
0 موقع متميز في الفيزياء والكيمياء اعدادي
0 طلب معلومة
0 نصيحة
0 ما خفي في الحركة


Jomanji
:: دفاتري جديد ::

تاريخ التسجيل: 29 - 11 - 2008
المشاركات: 45

Jomanji غير متواجد حالياً

نشاط [ Jomanji ]
معدل تقييم المستوى: 0
افتراضي
قديم 13-09-2013, 23:15 المشاركة 2   

أنت على حق أساندك أخي

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« وثائق مفيدة للاستعداد لاجتياز مباراة الولوج ل crmef تخصص الامازيغية | الإطارات المرجعية لمباراة الدخول إلى المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين - دورة شتنبر 2013 - »
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموظفون و شهادة الماستر raouan سؤال وجواب , دفتر الاستفسارات العامة 0 18-09-2012 19:44
تحرك أيها الحاكم ....تحرك أيها النائم ...تحرك أيها الواهم ...تحرك قبل أن تندم عبد العالي الرامي دفاتر الأخبار الوطنية والعالمية 2 07-01-2009 14:02
أيها الضيف أيها الزائر: لديك رسالة هنا مريم الوادي الترحيب والتهاني 15 22-11-2008 23:51
الموظفون الاشباح فؤاد ابو سلمى دفتر مشاكل وقضايا إصلاح التعليم بالمغرب 9 25-03-2008 10:28
الموظفون و مشكل التقاعد abou wissam دفاتر ضد المشروع المشؤوم الخاص بالتقاعد 3 06-03-2008 18:33


الساعة الآن 03:19


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر © 1434- 2012 جميع المشاركات والمواضيع في منتدى دفاتر لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دفاتر تربوية © 2007 - 2015 تصميم النور اونلاين لخدمات الويب المتكاملة