تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : مسار : منظومة التدبير المدرسي MASSAR


الصفحات : 1 [2] 3

  1. الهيئة الوطنية للتعليم ترصد خروقات ونقائص في “نظام مسار” (2 ردود)
  2. ترتيب التلاميذ (2 ردود)
  3. دائما نطمح الى الجديد ، ماذا عن الغياب بمسار (1 ردود)
  4. مسار لا يعمل لدي Blocked because of IPS attack (4 ردود)
  5. طلب مساعدة بخصوص معلومات الولي (4 ردود)
  6. مؤقتة (2 ردود)
  7. نقط الامتحان (2 ردود)
  8. رد سريع (0 ردود)
  9. تساؤل (4 ردود)
  10. لماذا لا يعطي مسار المبيانات في لوحات التحكم - حسب الأساتذة : مادة اللغة الفرنسية ؟ (1 ردود)
  11. "مسار" واجهة التربية في المغرب التي يراها العالم . ادخلوا لتكتشفوا (7 ردود)
  12. بيان النتائج (13 ردود)
  13. قفل حساب الأستاذ (4 ردود)
  14. ثم تحديث 0 نقطة (9 ردود)
  15. مساعدة عاجلة رجاء (7 ردود)
  16. البكالوريا الدولية على مسار ؟ (4 ردود)
  17. إقفال مسك النقط (11 ردود)
  18. مسار: ما المقصود بمعدل القسم ؟ (2 ردود)
  19. تساؤل (2 ردود)
  20. الآن أصبح ممكنا الاطلاع على نقط الابناء بالابتدائي و الاعدادي و الثانوي في حساب واحد (8 ردود)
  21. تساؤل (4 ردود)
  22. أسهل كيفية لولوج منظومة مسار1 (1 ردود)
  23. إصافة الحجرات على حساب الأستاذ (3 ردود)
  24. القن السري للولي (4 ردود)
  25. مساعدة (2 ردود)
  26. التبادل مع الشركاء (2 ردود)
  27. اضافة تلميذ كمنقطع (1 ردود)
  28. استفسار للمعلم (10 ردود)
  29. تساؤل عاجل عن علاقة مسار ب esise (3 ردود)
  30. تساؤل (4 ردود)
  31. استيراد معلومات الولي (6 ردود)
  32. الى أصحاب مسار . طلب (3 ردود)
  33. Esise (13 ردود)
  34. استفسار عاجل (1 ردود)
  35. طلب مساعدة من الأخ المحترم المعلم . (8 ردود)
  36. خدمة مسار : ولي (3 ردود)
  37. تساؤل: ما دور خاصية توليد الأرقام ببرنام مسار ؟ (3 ردود)
  38. كيفية تفعيل حساب التلميذ بمسار (2 ردود)
  39. أستاذ متعدد الاختصاصات (13 ردود)
  40. الأرقام الوطنية (3 ردود)
  41. مشكل TextBlock في استيراد بيانات التلاميذ (تم الحل) (10 ردود)
  42. مساعدة (2 ردود)
  43. مساعدة (6 ردود)
  44. سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (3 ردود)
  45. مسك معطيات ولي لأمر التلاميذ (0 ردود)
  46. مشكل (5 ردود)
  47. سؤال حول مسار (5 ردود)
  48. طلب مساعدة (2 ردود)
  49. طلب (4 ردود)
  50. استفسار عن مشكل في المواد الغير المعممة (6 ردود)
  51. creer coppte taalim.ma (1 ردود)
  52. مساعدة (3 ردود)
  53. طلب مساعدة من الأخ المحترم المعلم . (2 ردود)
  54. تساؤل (2 ردود)
  55. استشارة (2 ردود)
  56. طلب مساعدة (5 ردود)
  57. فيديوهات توضيحية (2 ردود)
  58. كيفية اضافة تلميذ منفطع (1 ردود)
  59. مسار وتكليفات في esise (6 ردود)
  60. تنصيب مسار على الأندرويد هل من حل (6 ردود)
  61. شرح إضافة البريد الإلكتروني taalim.ma في الأندرويد (3 ردود)
  62. الى الاخ الكريم المعلم (4 ردود)
  63. طلب مساعدة من الأخ المحترم المعلم . (17 ردود)
  64. كيف تعدل ملف إكسيل دون الحاجة لبرنامج خارجي؟؟؟؟؟ (0 ردود)
  65. توزيع الأساتذة على الأقسام (8 ردود)
  66. الرقم الوطني للتلميذ (2 ردود)
  67. للأخوان الذين وجدوا صعوبة في الدخول لأول مرة إلى موقع مسار (0 ردود)
  68. في شأن لائحة المستخدمين (10 ردود)
  69. جمعية تربويّة تنتقد "ارتجالية جدولة الفروض" (0 ردود)
  70. توليد أرقام الترتيب لا جدوى منها (2 ردود)
  71. ممكن مساعدتي في هذا الطلب إخواني الكرام (5 ردود)
  72. كان على المساريين أن يولدوا المحافظة على تلاميذ القسم بعد اعادة التوزيع كذلك (0 ردود)
  73. من جديد مسار : إعادة ترتيب اللوائح أصبح ممكنا (6 ردود)
  74. سار على مسار حتى التقى بحاجز فتناطح معه وبالتناطح والتساطح أتمم مساره ....هذا هو مسار (3 ردود)
  75. بخصوص غياب التلميذ والنقط (5 ردود)
  76. طلب مساعدة (6 ردود)
  77. تفعيل حساب الأساتذة (3 ردود)
  78. مواعد مسك نقط المراقبة المستمرة للموسم الدراسي 2015-2014 عبر منظومة "مسار" للتدبير المدرسي. (4 ردود)
  79. المرجو المساعذة فيما يخص مسك الغياب بمنظومة مسار (11 ردود)
  80. تفعيل المادة (3 ردود)
  81. استعمال الزمن (8 ردود)
  82. شرح اضافة الحجرات في مسار (2 ردود)
  83. الجدولة الزمنية للفروض (2 ردود)
  84. توزيع الأساتذة على الأقسام (9 ردود)
  85. مســـــــــــــار وغير الملتحقين (4 ردود)
  86. كيفية حذف تلميذ (1 ردود)
  87. التوزيع على الأفواج (4 ردود)
  88. استجاع كلمة المرور في مسار (10 ردود)
  89. لائحة المنخرطين في الجمعية الرياضية (3 ردود)
  90. مسار.........غرفة الادارة الالكترونية .......مستقبلا (2 ردود)
  91. جديد مسار في الاصدار الأخير : الغياب والحجرات والتبادل مع الشركاء (8 ردود)
  92. توزيع الأقسام على الأساتذة (4 ردود)
  93. اكيفية ادماج تلاميذ منقطعين (2 ردود)
  94. رقم هاتف المؤسسات (1 ردود)
  95. مسار ....اسم على مسمى ......يسير نحو المستقبل (1 ردود)
  96. خدمة تراخيص (0 ردود)
  97. النسخة 2.78 (0 ردود)
  98. ارد استخراج لائحة التلاميد حسب الجنس دون جدوى (2 ردود)
  99. هل هذا اختراق لمسار؟ (1 ردود)
  100. هل هناك مشكل في توزيع التلاميذ على الأقسام ؟ (5 ردود)
  101. مشكل جديد (2 ردود)
  102. نسخة مسار 2.71 (1 ردود)
  103. اضافات التلاميذ ، مستقبلا (1 ردود)
  104. رد (2 ردود)
  105. اضافة التلاميد (6 ردود)
  106. اريد اضافة تلميد لا اجد الخانة مفتوحة للكتابة (2 ردود)
  107. حالة ناذرة في مسار (7 ردود)
  108. مساعدة (2 ردود)
  109. الى مهندسي مسار عاجل (1 ردود)
  110. حذاري شهادة المغادرة، يجب أن تكون من مسار (1 ردود)
  111. تلميذ مفقود (10 ردود)
  112. الطريقة الصحيحة لتسجيل المستفيديم من اعادة التمدرس (5 ردود)
  113. طلب الوثائق المدرسية والملفات عبر مسار؟؟ (1 ردود)
  114. تكرار السنة الأولى بكالوريا (12 ردود)
  115. أستاذ من نيابة خريبكة يقترح ...... (1 ردود)
  116. رسالة الى مسؤولي التعليم المدرسي بالمغرب (0 ردود)
  117. مسار: كيفية استقبال التلاميذ (0 ردود)
  118. استفسار (2 ردود)
  119. القن السري (1 ردود)
  120. ملاحظة بخصوص البحث بالتاريخ في بطاقة التلميذ تم تسجيلها اليوم صباحا (1 ردود)
  121. البحث عن تلميذ غير موزع (5 ردود)
  122. مشكل اعادة تلميذ منقطع (5 ردود)
  123. تساؤل (1 ردود)
  124. هل هناك مشكل في استقبال التلاميذ الوافدين من المدارس العمومية ؟؟؟ (4 ردود)
  125. تصحيح وضعية التلاميذ بالأقسام (1 ردود)
  126. أيها المديرون أحذروا .....استعملوا الطريقة الصحيحة في الانتقالات التي تروج في بداية الموسم الدراسي (0 ردود)
  127. مشكلة في مسار: اختفاء التلاميذ عند محاولة اعادة تسجيلهم وتوزيعهم (4 ردود)
  128. توزيع التلاميذ (2 ردود)
  129. هام جدا الى أصحاب مسار (1 ردود)
  130. حذف البنية التربوية الحالية (5 ردود)
  131. الى الخبراء في مسار (2 ردود)
  132. مساعدة من فضلكم (3 ردود)
  133. اضافة بيانات الاستاذ للنسخة الجديدة من مسار (1 ردود)
  134. مسار (6 ردود)
  135. سؤال (3 ردود)
  136. سؤال؟ (4 ردود)
  137. الجدولة الزمنية لمختلف العمليات 2014-2015 - منظومة مسار (2 ردود)
  138. هل يمكن تنزيل الجداول الدراسية من برنام مسار؟ (4 ردود)
  139. مسار كما أتصوره بعد الدخول المدرسي الجديد 14/15 (4 ردود)
  140. تغيير التوجيه بالتأهيلي (4 ردود)
  141. مسار واللغة الثانية بالتعليم التاهيلي (3 ردود)
  142. دليل أهم العمليات التربوية بمسار (10 ردود)
  143. إحداث (إعادة التوجيه) ببيانات التلميذ لموسم 14/15 (1 ردود)
  144. كيفية تغيير التوجيه للتلاميذ المستقبلين من مؤسسة اعدادية (2 ردود)
  145. الخريطة المدرسية مع الخريطة(او البنية التربوية) المعدلة (3 ردود)
  146. كيف يتم نغير توجيه التلاميذ الوافدين من مؤسسة من الروافد (4 ردود)
  147. إصدار جديد من برنام إنجاز جداول الحصص Fet رقم : 5.23.1 بتاريخ : 24 يوليوز 2014 (4 ردود)
  148. طلب عاجل حول مشكلة في مسار .المرجو المشاركة (5 ردود)
  149. طلب عاجل (1 ردود)
  150. كيفية وتجيه التلاميذ في مسار تربية بدنية (2 ردود)
  151. مساعدة (2 ردود)
  152. عــاجــــل : اليوم 14/7/2014 : إصدار جديد رقم 5.23 من برنام fet لإنجاز إستعمالات الزمن و جداول الحصص (6 ردود)
  153. طلب الى المحترفين في مسار (9 ردود)
  154. عملية بسيطة في مسار لا ينتبه اليها المديرون ،قد تربكهم (6 ردود)
  155. تساؤل عن الانقطاع في مسار (9 ردود)
  156. معدلات غريبة في مسار (4 ردود)
  157. مشكل مسك التوجيه بعد مسك النتائج بالنسبة للثانوي التأهيلي(تم الحل من خلال التراخيص) (4 ردود)
  158. شواهد المغادرة و لائحة التحويلات (2 ردود)
  159. طلب مساعدة (1 ردود)
  160. طلب عاجل من أحد المشتغلين مع الحاج مسار (12 ردود)
  161. حالة غريبة (2 ردود)
  162. توزيع التلاميذ المكررين (2 ردود)
  163. كيفية توزيع تلاميذ على الأقسام (7 ردود)
  164. طلب مساعدة رجاء (2 ردود)
  165. كيف نحذف تلميذ بشكل نهائي من مسار (7 ردود)
  166. كيفية إلغاء تحويل التلاميذ في مسار (6 ردود)
  167. طلب مساعدة (3 ردود)
  168. ماذا عن طبع بيان النتائج الخاصة بالسادس و الثالثة اعدادي (5 ردود)
  169. طلب مساعدة (4 ردود)
  170. مساعدة : كيف يتم ملئ الملف المدرسي للسلك الابتدائي ؟ (3 ردود)
  171. عاجل مسار يريد أن يرسلنا الى بوياعمر (2 ردود)
  172. مطبوع شهادة مدرسية وشهادة المغادرة على ms word مطابق لمطبوع مسار (10 ردود)
  173. جديد محن مسار "هذا المطبوع غير متوفر حاليا، شكرا على تفهمكم ...؟؟؟" (6 ردود)
  174. في شأن التلاميذ المنتقلين الى القسم الاعلى وفق مسار (6 ردود)
  175. حسنة في أول أيام شهر رمضان الأبرك : خطوات الإشتغال للموسم المقبل 2014-2015 (1 ردود)
  176. طبع نتائج القسم السادس (1 ردود)
  177. الى المسؤولين عن مسار (1 ردود)
  178. طلب مساعدة عاجلة حول مسك التوجيه (2 ردود)
  179. ما تفهم والو فهاد مسار (6 ردود)
  180. ارجو المساعدة اخوتي (6 ردود)
  181. ما حل عدم إقفال المستوى ؟؟؟ (5 ردود)
  182. طبع بيان النتائج (1 ردود)
  183. ردا على سؤال طرحه الأستاذ المحترم العضو المعلم (1 ردود)
  184. مساعدة من فضلكم ياأيها المساريون ؟؟ (2 ردود)
  185. مساعدة عاجلة من فضلكم (4 ردود)
  186. تساؤل حول نتائج الثالثة اعدادي (1 ردود)
  187. مطبوع قرار مجلس القسم (اكسيل) (0 ردود)
  188. طلب عاجل (1 ردود)
  189. كلمة مؤقتة في بيان النتائج (12 ردود)
  190. واجب على الجميع : إتصل برقم المسؤول المركزي عن (مسار) : 06.66.63.10.75 و سجل إحتجاجك على هذه المهزلة ، في هذا الظرف العصيب من السنة الدراسية . (2 ردود)
  191. النافدة المشؤومة (1 ردود)
  192. ملف اكسل لتدبير النتائج السنوية (7 ردود)
  193. صبر جميل أمام ضغط العمليات التربوية وطلبات الأكاديميات والنيابات واستجابة مسار (3 ردود)
  194. بخصوص قرار مجلس القسم (2 ردود)
  195. طبع ملفات pdf بمسار (3 ردود)
  196. مساعدة (2 ردود)
  197. مسار يعود للنسخة 2.37 (3 ردود)
  198. تحديد عتبة النجاح (4 ردود)
  199. السلام عليكم ، هل يعمل مسار الآن من فضلكم؟لا استطيع طباعة بيان النتائج. (29 ردود)
  200. قرار لوزير التربية الوطنية رقم 2071.01 صادر في 7 رمضان 1422 23) نوفمبر 2001) بشأن النظام المدرسي في التعليم الأولي والابتدائي والثانوي (يضم مسطرة السماح بتكرار التلاميذ ومسطرة الفصل ...) (0 ردود)
  201. CodeMassar :كيفية الحصول عليه و استخدامه ؟ ( taalim.ma) (0 ردود)
  202. مشكل صيغةpdfوخاصية طبع لوائح النتائج بمسار (1 ردود)
  203. مسك النتائج و تسجيل التلاميذ الجدد ممكن الان بالتوفيق (1 ردود)
  204. مشكل في الطباعة (1 ردود)
  205. عاجل ماذا بعد اقفال المستويات؟ (2 ردود)
  206. طلب توضيح من فضلكم (4 ردود)
  207. مشكل المعدلات السنوية ومنظومة مسار (4 ردود)
  208. نتائج آخر السنة بمسار (10 ردود)
  209. شريحة المعدلات السنوية وبرنام مساربون باحصا (5 ردود)
  210. هل كل تلميذ يكرر للمرة 2 بالإعدادي له الحق في التكرار بقرار معلل من مجلس القسم إذا كان سنه عند فاتح شتنبر المقبل لا يتجاوز 16 سنة ؟ (1 ردود)
  211. سؤال آني المرجو الإجابة حالا.... (16 ردود)
  212. إمتحان الباكلوريا : هل يتم غلق أظرفة أوراق التحرير بالقاعات أم بقاعة كتابة الإمتحان ؟ (1 ردود)
  213. سؤال متعلق بالإمتحان الجهوي لمستوى الثالثة إعدادي : هل يحق لأستاذ لا يدرس أي قسم بمستوى الثالثة إعدادي أن يقوم بحراسة إحدى قاعات الإمتحان خلال فترة إمتحان مادة تخصصه ؟ (0 ردود)
  214. هل هناك أية مذكرة وزارية أو نص قانوني يفرض على المؤسسات التعليمية الإعدادية أن تحدد نسبة النجاح في نسبة لا تقل عن 90% بالأولى و الثانية إعدادي ؟ (0 ردود)
  215. جديد : برنام مسار و لجميع المستويات الابتدائية ، للاستاذ سعيد عطا (1 ردود)
  216. عاجل : مذكرة وزرارية رقم 14/997 بتاريخ : 6/6/2014 حول Gexawin و الإمتحانات الإشهادية بالسادس إبتدائي و الثالثة إعدادي (1 ردود)
  217. المصادقة على النقط الممسوكة بمسار بطريقة مبسطة (1 ردود)
  218. فيديو عن استعمال مسار (1 ردود)
  219. المرجو المساعدة (1 ردود)
  220. خبر سار للمديرين (1 ردود)
  221. مراسلة عاجلة (تتضمن ثلاث إقتراحات) موجهة إلى السيد المسؤول المركزي عن منظومة التدبير المدرسي (مــســار) بتاريخ : 9/6/2014. (0 ردود)
  222. جديد مسار (1 ردود)
  223. 4/6/2014 : تحديث Massar إلى v2.51 و الجديد: تصدير إلى Gexawin و لائحة الأساتذة و إقفال المواد و الأقسام و مطبوع قرار مجلس القسم (4 ردود)
  224. جديد النسخة 2.50 مسار يحذف مادة الاجتماعيات من المستوى الرابع الابتدائي (4 ردود)
  225. وزارة التربية الوطنية مستمرة باعتماد منظومة مسار و لا صحة لأخبار إلغائه (4 ردود)
  226. مشكل في تصدير النقط حسب الأستاذ (6 ردود)
  227. sage في مسار (0 ردود)
  228. جديد الإصدار 2.50 ليوم أمس الكشف عن الخلل في البيلنات بواسطة تصدير sage (2 ردود)
  229. اشاعات سبقية عن مسار لا تصدقوا من يدخل متأخرا الى القسم (4 ردود)
  230. خـبـر موثوق 100% : النيابة ستعتمد Gexawin version3-plus لإصدار نتائج مستوى الثالثة إعدادي (7 ردود)
  231. الشهادة المدرسية في مسار (1 ردود)
  232. هديتي لأساتذة الابتدائي برنام مسار لجميع المستويات (44 ردود)
  233. Massar : الإصدار الجديد v2.45 بتاريخ مساء الخميس 15 مـاي 2014 (2 ردود)
  234. القن السري الخاص بولي أمر التلميذ (ابتدائي و ثانوي اعدادي) (1 ردود)
  235. كيفية تمكين الاستاذ من الدخول الى مسار (3 ردود)
  236. كيفية تمكين الاستاذ من الدخول الى مسار (0 ردود)
  237. مشكل طباعة لوائح مسار. ارجو المساعدة (9 ردود)
  238. هل هناك مشكل جديدد بمسار ؟ (3 ردود)
  239. عدم التناسق بين مسار و esise (8 ردود)
  240. activation compte parent (0 ردود)
  241. ضاع القن السري فما العمل (2 ردود)
  242. إزالة الإسناد (3 ردود)
  243. جديد النسخة الاخيرة 2.43 (8 ردود)
  244. هل يمكن استعمال التصدير و الاستيراد في بطاقة التلميذ (1 ردود)
  245. جديد لائحة المستخدمين بمسار بعد ترقيته إلى الاصدار 2.43 (2 ردود)
  246. دلائل استعمال خدمة مسار Guides d'utilisation de Massar services (2 ردود)
  247. مرة اخرى تعود الرسالة المشؤومة (0 ردود)
  248. بوابة فضاء التلاميذ (2 ردود)
  249. ولوج ولي الأمر لمسار بالصور (2 ردود)
  250. دليل شامل لمسار بالصور يغنيك عن البحث (2 ردود)