- الهيئة الوطنية للتعليم ترصد خروقات ونقائص في “نظام مسار” (2 ردود)
- ترتيب التلاميذ (2 ردود)
- دائما نطمح الى الجديد ، ماذا عن الغياب بمسار (1 ردود)
- مسار لا يعمل لدي Blocked because of IPS attack (4 ردود)
- طلب مساعدة بخصوص معلومات الولي (4 ردود)
- مؤقتة (2 ردود)
- نقط الامتحان (2 ردود)
- رد سريع (0 ردود)
- تساؤل (4 ردود)
- لماذا لا يعطي مسار المبيانات في لوحات التحكم - حسب الأساتذة : مادة اللغة الفرنسية ؟ (1 ردود)
- "مسار" واجهة التربية في المغرب التي يراها العالم . ادخلوا لتكتشفوا (7 ردود)
- بيان النتائج (13 ردود)
- قفل حساب الأستاذ (4 ردود)
- ثم تحديث 0 نقطة (9 ردود)
- مساعدة عاجلة رجاء (7 ردود)
- البكالوريا الدولية على مسار ؟ (4 ردود)
- إقفال مسك النقط (11 ردود)
- مسار: ما المقصود بمعدل القسم ؟ (2 ردود)
- تساؤل (2 ردود)
- الآن أصبح ممكنا الاطلاع على نقط الابناء بالابتدائي و الاعدادي و الثانوي في حساب واحد (8 ردود)
- تساؤل (4 ردود)
- أسهل كيفية لولوج منظومة مسار1 (1 ردود)
- إصافة الحجرات على حساب الأستاذ (3 ردود)
- القن السري للولي (4 ردود)
- مساعدة (2 ردود)
- التبادل مع الشركاء (2 ردود)
- اضافة تلميذ كمنقطع (1 ردود)
- استفسار للمعلم (10 ردود)
- تساؤل عاجل عن علاقة مسار ب esise (3 ردود)
- تساؤل (4 ردود)
- استيراد معلومات الولي (6 ردود)
- الى أصحاب مسار . طلب (3 ردود)
- Esise (13 ردود)
- استفسار عاجل (1 ردود)
- طلب مساعدة من الأخ المحترم المعلم . (8 ردود)
- خدمة مسار : ولي (3 ردود)
- تساؤل: ما دور خاصية توليد الأرقام ببرنام مسار ؟ (3 ردود)
- كيفية تفعيل حساب التلميذ بمسار (2 ردود)
- أستاذ متعدد الاختصاصات (13 ردود)
- الأرقام الوطنية (3 ردود)
- مشكل TextBlock في استيراد بيانات التلاميذ (تم الحل) (10 ردود)
- مساعدة (2 ردود)
- مساعدة (6 ردود)
- سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (3 ردود)
- مسك معطيات ولي لأمر التلاميذ (0 ردود)
- مشكل (5 ردود)
- سؤال حول مسار (5 ردود)
- طلب مساعدة (2 ردود)
- طلب (4 ردود)
- استفسار عن مشكل في المواد الغير المعممة (6 ردود)
- creer coppte taalim.ma (1 ردود)
- مساعدة (3 ردود)
- طلب مساعدة من الأخ المحترم المعلم . (2 ردود)
- تساؤل (2 ردود)
- استشارة (2 ردود)
- طلب مساعدة (5 ردود)
- فيديوهات توضيحية (2 ردود)
- كيفية اضافة تلميذ منفطع (1 ردود)
- مسار وتكليفات في esise (6 ردود)
- تنصيب مسار على الأندرويد هل من حل (6 ردود)
- شرح إضافة البريد الإلكتروني taalim.ma في الأندرويد (3 ردود)
- الى الاخ الكريم المعلم (4 ردود)
- طلب مساعدة من الأخ المحترم المعلم . (17 ردود)
- كيف تعدل ملف إكسيل دون الحاجة لبرنامج خارجي؟؟؟؟؟ (0 ردود)
- توزيع الأساتذة على الأقسام (8 ردود)
- الرقم الوطني للتلميذ (2 ردود)
- للأخوان الذين وجدوا صعوبة في الدخول لأول مرة إلى موقع مسار (0 ردود)
- في شأن لائحة المستخدمين (10 ردود)
- جمعية تربويّة تنتقد "ارتجالية جدولة الفروض" (0 ردود)
- توليد أرقام الترتيب لا جدوى منها (2 ردود)
- ممكن مساعدتي في هذا الطلب إخواني الكرام (5 ردود)
- كان على المساريين أن يولدوا المحافظة على تلاميذ القسم بعد اعادة التوزيع كذلك (0 ردود)
- من جديد مسار : إعادة ترتيب اللوائح أصبح ممكنا (6 ردود)
- سار على مسار حتى التقى بحاجز فتناطح معه وبالتناطح والتساطح أتمم مساره ....هذا هو مسار (3 ردود)
- بخصوص غياب التلميذ والنقط (5 ردود)
- طلب مساعدة (6 ردود)
- تفعيل حساب الأساتذة (3 ردود)
- مواعد مسك نقط المراقبة المستمرة للموسم الدراسي 2015-2014 عبر منظومة "مسار" للتدبير المدرسي. (4 ردود)
- المرجو المساعذة فيما يخص مسك الغياب بمنظومة مسار (11 ردود)
- تفعيل المادة (3 ردود)
- استعمال الزمن (8 ردود)
- شرح اضافة الحجرات في مسار (2 ردود)
- الجدولة الزمنية للفروض (2 ردود)
- توزيع الأساتذة على الأقسام (9 ردود)
- مســـــــــــــار وغير الملتحقين (4 ردود)
- كيفية حذف تلميذ (1 ردود)
- التوزيع على الأفواج (4 ردود)
- استجاع كلمة المرور في مسار (10 ردود)
- لائحة المنخرطين في الجمعية الرياضية (3 ردود)
- مسار.........غرفة الادارة الالكترونية .......مستقبلا (2 ردود)
- جديد مسار في الاصدار الأخير : الغياب والحجرات والتبادل مع الشركاء (8 ردود)
- توزيع الأقسام على الأساتذة (4 ردود)
- اكيفية ادماج تلاميذ منقطعين (2 ردود)
- رقم هاتف المؤسسات (1 ردود)
- مسار ....اسم على مسمى ......يسير نحو المستقبل (1 ردود)
- خدمة تراخيص (0 ردود)
- النسخة 2.78 (0 ردود)
- ارد استخراج لائحة التلاميد حسب الجنس دون جدوى (2 ردود)
- هل هذا اختراق لمسار؟ (1 ردود)
- هل هناك مشكل في توزيع التلاميذ على الأقسام ؟ (5 ردود)
- مشكل جديد (2 ردود)
- نسخة مسار 2.71 (1 ردود)
- اضافات التلاميذ ، مستقبلا (1 ردود)
- رد (2 ردود)
- اضافة التلاميد (6 ردود)
- اريد اضافة تلميد لا اجد الخانة مفتوحة للكتابة (2 ردود)
- حالة ناذرة في مسار (7 ردود)
- مساعدة (2 ردود)
- الى مهندسي مسار عاجل (1 ردود)
- حذاري شهادة المغادرة، يجب أن تكون من مسار (1 ردود)
- تلميذ مفقود (10 ردود)
- الطريقة الصحيحة لتسجيل المستفيديم من اعادة التمدرس (5 ردود)
- طلب الوثائق المدرسية والملفات عبر مسار؟؟ (1 ردود)
- تكرار السنة الأولى بكالوريا (12 ردود)
- أستاذ من نيابة خريبكة يقترح ...... (1 ردود)
- رسالة الى مسؤولي التعليم المدرسي بالمغرب (0 ردود)
- مسار: كيفية استقبال التلاميذ (0 ردود)
- استفسار (2 ردود)
- القن السري (1 ردود)
- ملاحظة بخصوص البحث بالتاريخ في بطاقة التلميذ تم تسجيلها اليوم صباحا (1 ردود)
- البحث عن تلميذ غير موزع (5 ردود)
- مشكل اعادة تلميذ منقطع (5 ردود)
- تساؤل (1 ردود)
- هل هناك مشكل في استقبال التلاميذ الوافدين من المدارس العمومية ؟؟؟ (4 ردود)
- تصحيح وضعية التلاميذ بالأقسام (1 ردود)
- أيها المديرون أحذروا .....استعملوا الطريقة الصحيحة في الانتقالات التي تروج في بداية الموسم الدراسي (0 ردود)
- مشكلة في مسار: اختفاء التلاميذ عند محاولة اعادة تسجيلهم وتوزيعهم (4 ردود)
- توزيع التلاميذ (2 ردود)
- هام جدا الى أصحاب مسار (1 ردود)
- حذف البنية التربوية الحالية (5 ردود)
- الى الخبراء في مسار (2 ردود)
- مساعدة من فضلكم (3 ردود)
- اضافة بيانات الاستاذ للنسخة الجديدة من مسار (1 ردود)
- مسار (6 ردود)
- سؤال (3 ردود)
- سؤال؟ (4 ردود)
- الجدولة الزمنية لمختلف العمليات 2014-2015 - منظومة مسار (2 ردود)
- هل يمكن تنزيل الجداول الدراسية من برنام مسار؟ (4 ردود)
- مسار كما أتصوره بعد الدخول المدرسي الجديد 14/15 (4 ردود)
- تغيير التوجيه بالتأهيلي (4 ردود)
- مسار واللغة الثانية بالتعليم التاهيلي (3 ردود)
- دليل أهم العمليات التربوية بمسار (10 ردود)
- إحداث (إعادة التوجيه) ببيانات التلميذ لموسم 14/15 (1 ردود)
- كيفية تغيير التوجيه للتلاميذ المستقبلين من مؤسسة اعدادية (2 ردود)
- الخريطة المدرسية مع الخريطة(او البنية التربوية) المعدلة (3 ردود)
- كيف يتم نغير توجيه التلاميذ الوافدين من مؤسسة من الروافد (4 ردود)
- إصدار جديد من برنام إنجاز جداول الحصص Fet رقم : 5.23.1 بتاريخ : 24 يوليوز 2014 (4 ردود)
- طلب عاجل حول مشكلة في مسار .المرجو المشاركة (5 ردود)
- طلب عاجل (1 ردود)
- كيفية وتجيه التلاميذ في مسار تربية بدنية (2 ردود)
- مساعدة (2 ردود)
- عــاجــــل : اليوم 14/7/2014 : إصدار جديد رقم 5.23 من برنام fet لإنجاز إستعمالات الزمن و جداول الحصص (6 ردود)
- طلب الى المحترفين في مسار (9 ردود)
- عملية بسيطة في مسار لا ينتبه اليها المديرون ،قد تربكهم (6 ردود)
- تساؤل عن الانقطاع في مسار (9 ردود)
- معدلات غريبة في مسار (4 ردود)
- مشكل مسك التوجيه بعد مسك النتائج بالنسبة للثانوي التأهيلي(تم الحل من خلال التراخيص) (4 ردود)
- شواهد المغادرة و لائحة التحويلات (2 ردود)
- طلب مساعدة (1 ردود)
- طلب عاجل من أحد المشتغلين مع الحاج مسار (12 ردود)
- حالة غريبة (2 ردود)
- توزيع التلاميذ المكررين (2 ردود)
- كيفية توزيع تلاميذ على الأقسام (7 ردود)
- طلب مساعدة رجاء (2 ردود)
- كيف نحذف تلميذ بشكل نهائي من مسار (7 ردود)
- كيفية إلغاء تحويل التلاميذ في مسار (6 ردود)
- طلب مساعدة (3 ردود)
- ماذا عن طبع بيان النتائج الخاصة بالسادس و الثالثة اعدادي (5 ردود)
- طلب مساعدة (4 ردود)
- مساعدة : كيف يتم ملئ الملف المدرسي للسلك الابتدائي ؟ (3 ردود)
- عاجل مسار يريد أن يرسلنا الى بوياعمر (2 ردود)
- مطبوع شهادة مدرسية وشهادة المغادرة على ms word مطابق لمطبوع مسار (10 ردود)
- جديد محن مسار "هذا المطبوع غير متوفر حاليا، شكرا على تفهمكم ...؟؟؟" (6 ردود)
- في شأن التلاميذ المنتقلين الى القسم الاعلى وفق مسار (6 ردود)
- حسنة في أول أيام شهر رمضان الأبرك : خطوات الإشتغال للموسم المقبل 2014-2015 (1 ردود)
- طبع نتائج القسم السادس (1 ردود)
- الى المسؤولين عن مسار (1 ردود)
- طلب مساعدة عاجلة حول مسك التوجيه (2 ردود)
- ما تفهم والو فهاد مسار (6 ردود)
- ارجو المساعدة اخوتي (6 ردود)
- ما حل عدم إقفال المستوى ؟؟؟ (5 ردود)
- طبع بيان النتائج (1 ردود)
- ردا على سؤال طرحه الأستاذ المحترم العضو المعلم (1 ردود)
- مساعدة من فضلكم ياأيها المساريون ؟؟ (2 ردود)
- مساعدة عاجلة من فضلكم (4 ردود)
- تساؤل حول نتائج الثالثة اعدادي (1 ردود)
- مطبوع قرار مجلس القسم (اكسيل) (0 ردود)
- طلب عاجل (1 ردود)
- كلمة مؤقتة في بيان النتائج (12 ردود)
- واجب على الجميع : إتصل برقم المسؤول المركزي عن (مسار) : 06.66.63.10.75 و سجل إحتجاجك على هذه المهزلة ، في هذا الظرف العصيب من السنة الدراسية . (2 ردود)
- النافدة المشؤومة (1 ردود)
- ملف اكسل لتدبير النتائج السنوية (7 ردود)
- صبر جميل أمام ضغط العمليات التربوية وطلبات الأكاديميات والنيابات واستجابة مسار (3 ردود)
- بخصوص قرار مجلس القسم (2 ردود)
- طبع ملفات pdf بمسار (3 ردود)
- مساعدة (2 ردود)
- مسار يعود للنسخة 2.37 (3 ردود)
- تحديد عتبة النجاح (4 ردود)
- السلام عليكم ، هل يعمل مسار الآن من فضلكم؟لا استطيع طباعة بيان النتائج. (29 ردود)
- قرار لوزير التربية الوطنية رقم 2071.01 صادر في 7 رمضان 1422 23) نوفمبر 2001) بشأن النظام المدرسي في التعليم الأولي والابتدائي والثانوي (يضم مسطرة السماح بتكرار التلاميذ ومسطرة الفصل ...) (0 ردود)
- CodeMassar :كيفية الحصول عليه و استخدامه ؟ ( taalim.ma) (0 ردود)
- مشكل صيغةpdfوخاصية طبع لوائح النتائج بمسار (1 ردود)
- مسك النتائج و تسجيل التلاميذ الجدد ممكن الان بالتوفيق (1 ردود)
- مشكل في الطباعة (1 ردود)
- عاجل ماذا بعد اقفال المستويات؟ (2 ردود)
- طلب توضيح من فضلكم (4 ردود)
- مشكل المعدلات السنوية ومنظومة مسار (4 ردود)
- نتائج آخر السنة بمسار (10 ردود)
- شريحة المعدلات السنوية وبرنام مساربون باحصا (5 ردود)
- هل كل تلميذ يكرر للمرة 2 بالإعدادي له الحق في التكرار بقرار معلل من مجلس القسم إذا كان سنه عند فاتح شتنبر المقبل لا يتجاوز 16 سنة ؟ (1 ردود)
- سؤال آني المرجو الإجابة حالا.... (16 ردود)
- إمتحان الباكلوريا : هل يتم غلق أظرفة أوراق التحرير بالقاعات أم بقاعة كتابة الإمتحان ؟ (1 ردود)
- سؤال متعلق بالإمتحان الجهوي لمستوى الثالثة إعدادي : هل يحق لأستاذ لا يدرس أي قسم بمستوى الثالثة إعدادي أن يقوم بحراسة إحدى قاعات الإمتحان خلال فترة إمتحان مادة تخصصه ؟ (0 ردود)
- هل هناك أية مذكرة وزارية أو نص قانوني يفرض على المؤسسات التعليمية الإعدادية أن تحدد نسبة النجاح في نسبة لا تقل عن 90% بالأولى و الثانية إعدادي ؟ (0 ردود)
- جديد : برنام مسار و لجميع المستويات الابتدائية ، للاستاذ سعيد عطا (1 ردود)
- عاجل : مذكرة وزرارية رقم 14/997 بتاريخ : 6/6/2014 حول Gexawin و الإمتحانات الإشهادية بالسادس إبتدائي و الثالثة إعدادي (1 ردود)
- المصادقة على النقط الممسوكة بمسار بطريقة مبسطة (1 ردود)
- فيديو عن استعمال مسار (1 ردود)
- المرجو المساعدة (1 ردود)
- خبر سار للمديرين (1 ردود)
- مراسلة عاجلة (تتضمن ثلاث إقتراحات) موجهة إلى السيد المسؤول المركزي عن منظومة التدبير المدرسي (مــســار) بتاريخ : 9/6/2014. (0 ردود)
- جديد مسار (1 ردود)
- 4/6/2014 : تحديث Massar إلى v2.51 و الجديد: تصدير إلى Gexawin و لائحة الأساتذة و إقفال المواد و الأقسام و مطبوع قرار مجلس القسم (4 ردود)
- جديد النسخة 2.50 مسار يحذف مادة الاجتماعيات من المستوى الرابع الابتدائي (4 ردود)
- وزارة التربية الوطنية مستمرة باعتماد منظومة مسار و لا صحة لأخبار إلغائه (4 ردود)
- مشكل في تصدير النقط حسب الأستاذ (6 ردود)
- sage في مسار (0 ردود)
- جديد الإصدار 2.50 ليوم أمس الكشف عن الخلل في البيلنات بواسطة تصدير sage (2 ردود)
- اشاعات سبقية عن مسار لا تصدقوا من يدخل متأخرا الى القسم (4 ردود)
- خـبـر موثوق 100% : النيابة ستعتمد Gexawin version3-plus لإصدار نتائج مستوى الثالثة إعدادي (7 ردود)
- الشهادة المدرسية في مسار (1 ردود)
- هديتي لأساتذة الابتدائي برنام مسار لجميع المستويات (44 ردود)
- Massar : الإصدار الجديد v2.45 بتاريخ مساء الخميس 15 مـاي 2014 (2 ردود)
- القن السري الخاص بولي أمر التلميذ (ابتدائي و ثانوي اعدادي) (1 ردود)
- كيفية تمكين الاستاذ من الدخول الى مسار (3 ردود)
- كيفية تمكين الاستاذ من الدخول الى مسار (0 ردود)
- مشكل طباعة لوائح مسار. ارجو المساعدة (9 ردود)
- هل هناك مشكل جديدد بمسار ؟ (3 ردود)
- عدم التناسق بين مسار و esise (8 ردود)
- activation compte parent (0 ردود)
- ضاع القن السري فما العمل (2 ردود)
- إزالة الإسناد (3 ردود)
- جديد النسخة الاخيرة 2.43 (8 ردود)
- هل يمكن استعمال التصدير و الاستيراد في بطاقة التلميذ (1 ردود)
- جديد لائحة المستخدمين بمسار بعد ترقيته إلى الاصدار 2.43 (2 ردود)
- دلائل استعمال خدمة مسار Guides d'utilisation de Massar services (2 ردود)
- مرة اخرى تعود الرسالة المشؤومة (0 ردود)
- بوابة فضاء التلاميذ (2 ردود)
- ولوج ولي الأمر لمسار بالصور (2 ردود)
- دليل شامل لمسار بالصور يغنيك عن البحث (2 ردود)